دولــــة فـلـسطيـن
وزارة الـداخـلـيــة
State of Palestine
Ministry of Interior
وزارة الداخلية تشارك في اعتصام الخان الأحمر


تاريخ النشر 10/8/2018

تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد لله بدعم صمود أهلنا في تجمع الخان الأحمر ولإفشال مخططات الإحتلال الرامية إلى محاصرة القدس ومصادرة الأراضي التي يقطنها البدو وتهجيرهم قسرياً لإقامة المستوطنات عليها قام وفد كبير من مسؤولي وموظفي وزارة الداخلية برئاسة وكيل الوزارة اللواء محمد منصور بزيارة خيمة التضامن في تجمع الخان الأحمر.

وقد نقل اللواء منصور للمعتصمين تحيات فخامة السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية.

أكد اللواء منصور وقوفنا إلى جانب أهلنا في الخان الأحمر، لأن في ذلك دفاع عن مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين، وإفشال لمخططات الاحتلال في عزل القدس وتهوديها وتقسيم الضفة.

وقد وجه رسالة باسم المعتصمين تأييدا ودعما ومبايعة لسيادة الرئيس في مواقفه الثابتة لتحقيق طموحات شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

يذكر ان اللواء منصور مكلف من دولة رئيس الوزراء بالأطلاع على احتياجات أهلنا في الخان الاحمر تأكيدا على استعداد الحكومة لتوفير ما هو مطلوب لدعم صمودهم ، وقام منصور بجولة على مرافق القرية بمشاركة عيد ابو داهوك رئيس المجلس القروي وعدد من مسؤولي وزارة الداخلية مستمعاً لمطالبهم.

في ذات الاثناء تمت تلبية معظم احتياجاتهم بعد التواصل مع الجهات المعنية مثل سلطة الطاقة و وزارتي الصحة و الأوقاف وجاري العمل على متابعتها جدياً لتوفير احتياجات القرية.

 

Share