دولــــة فـلـسطيـن
وزارة الـداخـلـيــة
State of Palestine
Ministry of Interior
اللواء الحلو يفتتح دورة النزاهة والشفافية لكبار القادة


تاريخ النشر 10/15/2017

نيابة عن دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد لله افتتح اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري دورة النزاهة والشفافية لكبار القادة بمشاركة عدد من الوزارات والاجهزة الامنية، بدعم من اكاديمية الدفاع الملكي البريطانية، وذلك بحضور مدير دائرة التدريب والتطوير العقيد ركن احسان حمايل وقائد فريق الدعم البريطاني مارك نورث هيل.

نقل اللواء الحلو تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د.رامي الحمدالله  ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور للمشاركين وطاقم التدريب.

أكد اللواء الحلو إن هذه الدورة تعقد بجهود مشتركة وبالتعاون مع فريق الدعم البريطاني ووزارة الداخلية الفلسطينية آملين أن تشهد الدورة تبادل الخبرات بين الأطراف المستهدفة. وأن تمتد جسور التعامل ليس في مجال واحد فقط وإنما في كافة الجوانب المهنية الأخرى التي تهدف لتعزيز قدرات المشاركين لنقلها والعمل بها داخل مؤسساتنا الفلسطينية الأمنية والمدنية .

وأضاف هذه الدورة تأتي في إطار خطة التطوير التي تنتهجها وزارة الداخلية في الاهتمام بمنتسبيها من الضباط والأفراد وتنمية قدراتهم ، من خلال الاستعانة بكل ما هو جديد من برامج تدريب متطورة لرفع كفاءتهم وإكسابهم العلوم والمعارف التي ترتقي بقدراتهم العلمية والعملية، وتؤهلهم للقيام بمهامهم الجليلة في حفظ أمن الوطن ومكافحة الفساد بكل أشكاله خاصة الجرائم الاقتصادية.

هذا وأكد اللواء الحلو إن مؤسساتنا الفلسطينية تعمل على إشاعة قيم النزاهة والاستقامة والشفافية واحترام القانون والموجه لمختلف وزارات ومؤسسات الدولة الذي تهدف إلى مكافحة الفساد والوقاية منه من خلال برنامج توعوي تثقيفي يأخذ بنظر الاعتبار مكافحة مكامن الفساد والقضاء عليه ونسعى بشكل مستمر لتنظيم وإقامة دورات وورش العمل الهادفة لنشر الوعي وثقافة تعزيز مبدأ النزاهة والشفافية في العمل.

في نهاية حديثه قدم اللواء الحلو الشكر والعرفان للأصدقاء في فريق الدعم البريطاني، على ما يقدمه من برامج ودورات تدريبية تهدف للمساهمة في إثراء وتعزيز المعلومات للمشاركين نحو تحقيق الأهداف المنوطة بها.