دولــــة فـلـسطيـن
وزارة الـداخـلـيــة
State of Palestine
Ministry of Interior
اللواء / يوسف الحلو يخرج دورة النزاهة والشفافية لكبار القادة


تاريخ النشر 10/18/2017

ممثلا عن دولة رئيس الوزراء - وزير الداخلية، د.رامي الحمد لله، خرج اللواء  يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري، دورة النزاهة والشفافية بحضور قائد فريق الدعم البريطاني العميد مارك نورثنهيل ومدير دائرة التدريب والتطوير في وزارة الداخلية العقيد ركن احسان حمايل.

نقل اللواء الحلو للحضور تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د.رامي الحمد الله للمشاركين في الدورة ولطاقم التدريب البريطاني.

أكد اللواء الحلو على اهمية المواضيع والعناوين التي تناولتها الدورة بما يعزز الرؤية العامة لوزارة الداخلية والتي تسهل العمل والتعاون بين الجميع للوصول الى النتائج الايجابية المرجوة.

أكد سيادته أن الاجهزة الامنية والمدنية في دولة فلسطين قفزت قفزة كبيرة للامام في ادائها خدمة للوطن والمواطن، كما ثمن الجهد الكبير الذي بذله المشاركين وفريق الدعم لانجاح هذه الدورة في الوقت الذي نتطلع فيه الى استمرار هذه الدورات.

أثنى اللواء الحلو على الخريجين تطبيق ما تعلموه في أجهزتهم ومؤسساتهم، وقدم شكر للطاقم البريطاني وأشار إلى دورهم الكبير في إنجاح الدورة، وأكد أن الهدف الأساسي لهذه الدورات هو العمل بروح الفريق الذي يعزز العمل المشترك بين منظومة المؤسسة الأمنية الفلسطينية ورفع مستوى الكفاءة والأداء للضباط للقيام بواجباتهم ومهامهم في ظل إحترام القانون وعلى أسس مهنية.

من جهته عبر العميد / مارك نورثنهيل من فريق الدعم البريطاني، عن رضاه لنجاح الدورة في مناقشة كل مناحي القيادة والتفكير الاستراتيجي والتحدي والادارة على مختلف الاصعدة، واثنى بدوره على درجة الانضباط والالتزام والتفاعل التي ابداها المشاركين.

وفي نهاية حفل التخرج قام سيادة اللواء / يوسف الحلو بتوزيع شهادات الدورة على الخريجين وشهادات التقدير على المدربين.