دولــــة فـلـسطيـن
وزارة الـداخـلـيــة
State of Palestine
Ministry of Interior
العقيد صلاح الدين يلتقي نائب رئيس جامعة الاستقلال للشؤون العسكرية


تاريخ النشر 2/25/2018

التقي العقيد الدكتور محمود صلاح الدين رئيس وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي في وزارة الداخلية بنائب رئيس جامعة الاستقلال العقيد الركن سليمان عبد الله، وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية ما بين وزارة الداخلية وجامعة الاستقلال في الجانب الدولي .
حيث اكد صلاح الدين على اهمية تحقيق علاقات فلسطينية دولية متكافئة تلبي احتياجات المؤسسات الوطنية وتقديم الخبرات الفلسطينية للأشقاء العرب والأصدقاء الدوليين من باب التبادل الذي يحقق الاهداف والتطلعات الوطنية لكلا الطرفين .
من جانبه أكد العقيد عبد الله على التزام جامعة الاستقلال بتقديم منحتي بكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية ومنحة ماجستير اخرى في مجال ادارة الاعمال للأشقاء العرب ضمن مبادرة الوحدة " انا خرّيج دولة فلسطين " كما اشار العقيد عبد الله الى احتياجاتهم التدريبية الملحة والتي يمكن ان تساهم وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي في وزارة الداخلية بتلبيتها .
وفي ذات السياق اشار الطرفان الى اهمية توقيع مسودة التعاون في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بما سيعزز اليات التعاون المشترك بين الجانبين.
حضر اللقاء الدكتور محمد عبده من قسم القانون في جامعة الاستقلال و صلاح جابر مسؤول ملف العلاقات الدولية في وحدة العلاقات العربية و التعاون الدولي.
Share